"التعليم العالي" تشكل لجنة للتأكد من سلامة الأغذية والمشروبات بالمدن الجامعية

02/05/2013 04:19:46 ص

شكلت وزارة التعليم العالي لجنة تختص بمراجعة سلامة الأغذية والمشروبات بالجامعات المصرية برئاسة الدكتور عز الدين أبو ستيت نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، وتضم في عضويتها 7 من أساتذة الجامعات المتخصصين في الطب الوقائي والطب البيطري والصحة العامة والصناعات الغذائية.

وقال أبوستيت أنه يمكن للجنة الاستعانة بأي خبرات من داخل وخارج الجامعات، وتختص بمتابعة الإجراءات والاحتياطات المتعلقة بكافة التدابير اللازمة، للتأكد من سلامة وجودة الأغذية والمشروبات المقدمة بالمدن الجامعية والمطاعم ومنافذ توزيع الأغذية والمشروبات في الجامعات.

وأعلن الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة عن التزام الجامعة تجاه طلابها المغتربين في المدن الجامعية بإتخاذ كافة الإجراءات التى تؤدى إلى توفير البيئة المناسبة لإعاشتهم، وذلك في إطار حرص الجامعة على مصلحة الطالب الجامعى.

وقام أمس الأول الدكتور عز الدين أبو ستيت بزيارة للمدينة الجامعية للطلبة وتفقد المطعم، والتقي الطلاب خلال تناولهم وجبة الغذاء، كما استمع اليهم حول نوعية الوجبات الغذائية وطرق تقديمها، وأكد للطلاب أن الجامعة حريصة على سلامتهم وتوفير أوضاع معيشية أفضل لهم داخل المدن الجامعية.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى