"الخالدة للبترول" تكرم فريق قسم جيولوجيا علوم حلوان الفائز في مسابقة الاستكشاف البترولي IBA

01/05/2013 05:27:48 ص

أقامت شركة خالدة للبترول حفلاً لتكريم فريق قسم الجيولوجيا بكلية العلوم في جامعة حلوان الفائز بالمركز الثاني في مسابقة الاستكشاف البترولي IBA، التابعة للمنظمة الأمريكية للجيولوجيين AAPG  التي أقيمت في نيجيريا في مارس الماضي، والفائز بالمركز الأول على مستوى دول شمال أفريقيا وكذلك على مستوى جامعات مصر.

افتتح الحفل الدكتور جلال الابياري رئيس قسم الجيولوجيا، مقدما الشكر لشركة الخالدة على الحفل ودعم الطلاب وتقديم التدريب الصيفي لهم، مما يساعد في تأهيلهم لسوق العمل، مشيرا إلي أن نسبة البطالة من خريجي القسم تكاد تكون منعدمة.

وأشاد المهندس أسامة البقلي رئيس مجلس إدارة شركة الخالدة،  بقدرة الطلاب على رفع اسم مصر في جميع أنحاء العالم، موضحا أن هناك ثلاث عناصر أساسية للنجاح وهي العلم والجهد والإخلاص والتي يمكننا من خلالها أن نعبر بمصرنا الغالية الى بر الأمان.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الفائزين من قسم الجيولوجيا من خريجي دفعة 2012 وهم: محمد عادل إبراهيم ومحمد مجدي وإسلام أسامة ومعتز سيد وعبد الرحمن عصام، وأمير اسماعيل المعيد بكلية العلوم والمشرف على الفريق.

والجدير بالذكر أن جامعة حلوان شاركت في هذه المسابقة مرتين من قبل في عامي 2011 و 2012، حيث حصلت على المركز الثالث على مستوى أفريقيا.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى