390 بحثا في مؤتمر "عصر الطب التكاملي" بجامعة طنطا الإثنين المقبل

14/03/2014 06:53:47 ص

تنظم كلية الطب بجامعة طنطا المؤتمر الدولي التاسع والعشرون تحت عنوان" عصر الطب التكاملي"، وذلك خلال الفترة من 17 وحتى 20 مارس الجاري، برعاية الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس الجامعة، والدكتور إبراهيم سالم نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث. 

وقال الدكتور أيمن السعيد عميد كلية الطب ورئيس المؤتمر، أن ما يميز مؤتمر هذا العام هو طرح فكرة الطب التكاملي كمجال بحثي جديد يقدم الخدمات التكاملية للمريض على مستوى جميع التخصصات الفرعية بهدف الوصول إلى التشخيص والعلاج المناسب لحالة المريض.

وأضاف الدكتور أحمد شكل مقرر المؤتمر، أن الأبحاث التي يقدمها المؤتمر هذا العام يبلغ عددها 390 بحثا وتتسم بالتنوع والشمول، حيث يشترك في مناقشة الموضوع الواحد أكثر من تخصص علمي دقيق وهو ما يمثل إضافة علمية لكل المشاركين من مختلف التخصصات كالطب والعلوم والهندسة والزراعة وغيرها، كما تشارك بالمؤتمر عدة جامعات ومستشفيات وجهات حكومية.

وأكد الدكتور سعيد حماد مدير مكتب المشروعات بالجامعة وعضو اللجنة المنظمة للمؤتمر علي حضور عدد كبير من العلماء الأجانب للمؤتمر من أمريكا وألمانيا واليابان والبرتغال والتشيك، وهو ما يمثل إضافة هامة ويساهم في الإثراء العلمي والبحثي للمشاركين.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى