"زويل" ينفي نيته الترشح للرئاسة ويدعو المصريين للمشاركة في الاستفتاء

13/01/2014 07:32:20 ص

نفي  شريف فؤاد المستشار الإعلامي  للعالم المصري الدكتور أحمد زويل، ما تناولته بعض وسائل الإعلام بشأن عزم زويل الترشح للإنتخابات الرئاسية تحت أي ظرف وهو موقف معلن منذ أحداث ثورة يناير 2011، وأنه لا رغبة لدى الدكتور زويل لشغل أي منصب تنفيذي آخر.

وأضاف فؤاد –في بيان اليوم- أن كل ما يشغل زويل حاليا هو نجاح المشروع القومي للنهضة العلمية والذي يكرس له الوقت والجهد ليكون نواة لإحداث نهضة معرفية وعلمية تعود بالخير على مصرنا الحبيبة التي يتمنى لها عودة الإستقرار والتقدم.

وأشار فؤاد إلى أن تصريح السيد أحمد المسلماني والذي لم يلتقي الدكتور زويل منذ أكثر من عام  بهذا الشأن قد يكون خرج من سياقه أو فهم بشكل خاطئ وربما كان الحديث يتعلق بفترة زمنية أعقبت ثورة يناير والتي طالب فيها قطاع عريض من الشعب المصري والشباب خاصة ترشح زويل لمنصب رئيس الجمهورية.

وأكد فؤاد أن  الدكتور زويل جدد دعوته  للشعب المصري العظيم إلى الإلتفاف حول مؤسسات الدولة الوطنية والمشاركة بقوة وفاعلية في عملية الإستفتاء على الدستور كخطوة أولى ورئيسية نحو إستعادة الهدوء والإستقرار وبناء الدولة الحديثة التي طالما حلمنا بها جميعا لمصرنا الغالية.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى