نصار وكبيش يفتتحان مبني اللغة الانجليزية بكلية الحقوق فرع الشيخ زايد

26/04/2014 12:54:02 م

افتتح اليوم الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور محمود كبيش، عميد كلية الحقوق، مبنى الشعبة الإنجليزية لكلية الحقوق بفرع الجامعة الجديد بمدينة الشيخ زايد.

وأكد نصار علي أهمية دراسة القانون باللغة الأجنبية وأن خريجي هذا القسم يعدوا سفراء لكلية الحقوق لدي العالم وأن هذا القسم هو بوابة مصر نحو العالم في القانون الدولي.

وأضاف نصار أن الجامعة في انتظار صدور القرار الوزاري لإفتتاح الفرع الدولي المقام علي مساحة   525 فدانا، بما يعادل مساحة جامعة القاهرة 8 مرات، ليكون جامعة موازية للتخصصات النادرة واحتضان الكفاءات.

وقدم الدكتور محمود كبيش التهنئة للحضور بمناسبة عيد تحرير طابا والذي كان لكلية الحقوق وأساتذتها دور بارز في استعادتها من خلال التحكيم الدولي، وأكد علي أهمية شعبة اللغة الانجليزية في تخريج وتأهيل كوادر قادرة علي التعامل باللغة القانونية الأجنبية، وأن ذا العلم يعد نقلة نوعية في مجال التعليم القانوني في مصر .

وحضر الإفتتاح  المستشار عنانى عبد العزيز، رئيس هيئة النيابة الإدارية العليا والدكتور مفيد شهاب، وزير التعليم العالى الأسبق، ولدكتور أحمد الوشاحى، رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق وعدد من الأساتذة القدامى بالكلية، وسط تواجد كبير من قبل طلاب الشعبة الإنجليزية.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى