جامعة القاهرة: أخر يوم لمحاضرات الكليات النظرية الأربعاء المقبل والامتحانات 3 مايو

20/04/2014 03:50:29 ص

قررت جامعة القاهرة أن يكون يوم الأربعاء الموافق 23 ابريل الحالي هو آخر أيام محاضرات الفصل الدراسي للعام الجامعي الحالي 2013 ـ 2014 في الكليات النظرية.

وأضافت الجامعة –في بيان اليوم- أنه تم الإتفاق مع عمداء الكليات أن يتم تقديم موعد الإمتحانات لتبدء يوم 3 مايو المقبل، وفقاً لجداول كل كلية على أن تنتهي جميع الإمتحانات بحد أقصى يوم 22 مايو.

 ومن المقرر قيام الكليات يوم الثلاثاء بوضع الجداول النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني واعلام الطلاب بأماكنها وتوقيتاتها المحددة. وأكد بيان الجامعة أن هذا القرار اتفق عليه عمداء الكليات نظراً للظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد في المرحلة الحالية.

 وستقوم الكليات بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس ليتم أداء الامتحانات فيما تتم تدريسه بالفعل للطلاب خلال هذ الفصل.

ومن جانبه أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أنه سيتم مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بعقد الإمتحانات وذلك فيما يتعلق بتجهيز قاعات الإمتحانات وأعمال الكنترول وتأمينها خلال اجتماع مجلس الجامعة الأسبوع المقبل.

من ناحية أخرى أهابت إدارة الجامعة بحملات مرشحي الرئاسة بضرورة الإلتزام بما أقره المجلس الأعلى للجامعات ومجلس عمداء جامعة القاهرة بعدم الدعوة لإقامة فعاليات لدعم المرشحين داخل الجامعة أو تعليق ملصقات على جدران المنشآت الجامعية.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى