السبت.. بدء البرنامج التدريبي لتنمية قدرات أفراد الأمن الإداري بجامعة القاهرة

07/11/2013 05:12:47 ص

أعلنت جامعة القاهرة برعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، عن إطلاق برنامج تدريبي لتنمية قدرات أفراد الأمن الجامعي بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة والمعتمد دوليا من ثلاث جهات عالمية IBCT,AIPS, SWAC )  ).

ويشتمل هذا البرنامج التدريبي علي تأمين الجامعة ( الأفراد – المنشآت – الوثائق )، الحس الأمني، مهارات الإتصال الأمني، إدارة الأزمات الأمنية في الجامعات، وحقوق الإنسان النظرية والتطبيق.

وأكد الدكتور عمرو مصطفي مدير المركز علي أن البرنامج الذي تم إعداده قد حصل علي رقم إيداع دولي بإسم جامعة القاهرة، علي أن يتولي المركز تدريب جميع أفراد الأمن الجامعي بدايةً من يوم السبت الموافق  9 نوفمبر لمدة 10 أيام مكثفة، حيث تشتمل الدفعــــــة الأولي علي عــــدد 40 متدربا مقسمين علي قاعتين، بحيث تستوعب كل قاعــــة 20 متدرباً وذلك لزيادة فاعلية التدريب.

ومن المقرر أن تبدأ هذه التدريبات من الساعة الثالثة والنصف مساءاً وحتي التاسعة والنصف مساءاً، وسيتم تخصيص تدريبات ميدانية لأفراد الأمن عن كيفية الدفاع عن النفس وتنمية القدرات البدنية لهم وذلك داخل المدينة الجامعية بعد الإنتهاء من التدريبات النظرية.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى