نادي" تدريس القاهرة" يكرم المتفوقين من أبناء أساتذة الجامعة

12/10/2013 07:23:40 ص

على صوت أغنية "الناجح يرفع ايده"، للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، أقام مجلس ادارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة حفل للمتفوقين من أبناء السادة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، والبالغ عددهم 106 طالب وطالبة بمختلف المراحل التعليمية.

وحضر الحفل قيادات مجلس ادارة النادي برئاسة الأستاذ الدكتور سامح هلال، وقيادات جامعة القاهرة برئاسة الأستاذ الدكتور جابر نصار، كما حضر الأستاذ الدكتور عز الدين أبوستيت، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور أولياء أمور الطلاب المتفوقين، وبدأ الحفل بتلاوة عدد من آيات القرآن الكريم.

وقال الأستاذ الدكتور سامح هلال، رئيس مجلس ادارة نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، أن الواسطة والمحسوبية لن تدوم أبداً، وإنما التفوق العلمي هو الذي يدوم، خاصة أننا في زمن التحديات والمتغيرات، ويجب أن يكون هذا حافزاً لنا ونترك الباقي والمستقبل على الله هو الذي له الأمر من قبل ومن بعد، وأن نتخلى تماماً عن أي تشاؤم.

وأضاف رئيس مجلس ادارة النادي أن بلدنا في مسيس الحاجة إلى المجهود، والمجتمع لن يقوم وينهض إلا بالتفوق الدراسي والبحث العلمي، مؤكداً على دعم النادي لجميع المتفوقين وتقديم جميع الخدمات التي تساعدهم على تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

ورحب الأستاذ الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، بالطلاب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، متنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مشوارهم العلمي، مؤكداً على أن جامعة القاهرة ونادي أعضاء هيئة التدريس كيان واحد لخدمة أعضاء هيئة التدريس.

وقدم الأستاذ الدكتور عز الدين أبوستيت، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، التهنئة للمتفوقين، مؤكداً لهم أن التفوق العلمي هو أساس التقدم للأمة والفرد، مضيفاً بأن هذا الاحتفال يشهد تكريماً لحصاد مجهودكم لسنوات طوال، من تضحيات الآباء والأمهات وسهر الليالي وهذا مشوار طويل وشاق والحمدلله أن الله أعانكم عليه، وأتمنى لكم التوفيق، والله لايضيع أجر من أحسن عملاً.

وفي نهاية الحفل قدم مجلس ادارة النادي جوائز مالية بواقع 100جنيه للمتفوقين بالمرحلة الابتدائية، و 200 جنيه للمرحلة الاعدادية، و 250 جنيه للمرحلة الثانوية، و300 جنيه لمرحلة التعليم الجامعي، كما منح النادي شهادات تقدير وميداليات فضية للمتفوقين.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى