درع نادي "تدريس القاهرة" لقيادات الجامعة تقديراً لجهودهم

25/09/2013 01:09:44 م

كرّم مساء اليوم مجلس ادارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة قيادات جامعة القاهرة الحالية والسابقة، تقديراً لجهودهم من أجل خدمة الجامعة وطلابها وأساتذتها والنهوض بها، وتم اهداء درع النادي تكريماً لهم.

ورحب الأستاذ الدكتور سامح هلال رئيس مجلس ادارة النادي بالضيوف الكرام متمنيين لهم التوفيق وأن يكون المجتمع الجامعي صورة راقية، ليست مثل الصورة التي تحدث في الشارع المصري الآن.

وقال الأستاذ الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة أنه سعيد جداً بدعوة مجلس ادارة النادي وتكريمه، حيث كانت المفاجأة بالنسبة له حضور الأستاذ الدكتور حسام كامل رئيس الجامعة السابق، مشيراً إلى أنه أشرف على انتخابات مجلس ادارة النادي بتكليف من الأستاذ الدكتور حسام كامل وكان وقتها لم يسعده الحظ بالتعرف شخصياً على الأستاذ الدكتور سامح هلال رئيس مجلس ادارة النادي، ولكن عندما أصبحت رئيساً للجامعة وتعاملت معه شخصياً وجدته انسان محترم وشخصية ممتازة.

وأكد نصار أن نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة مكون أساسي من مكونات الجامعة ومكمل لها، مضيفاً بأن الأستاذ الدكتور حسام كامل كان متعاون دائماً مع النادي وسياسته كانت تهدف إلى "لم الشمل" وسوف تستمر هذه السياسة وتتعمق يداً بيد وذراع بذراع وفكرة بفكرة وسوف يتكامل النادي مع الجامعة وستدعم الجامعة النادي ويدعم النادي الجامعة بكل ما يحتاج من دعم معنوي ومادي، مؤكداً أن النادي حق للأساتذة ويقدم لهم الخدمات، وما يؤلم النادي يؤلمني شخصياً وما يفرحه يفرحني شخصياً، مقدماً الشكر لمجلس ادارة النادي على التكريم. وأضاف أيضاً أنه بمجرد انتخابه رئيساً للجامعة وكان ذلك يوم خميس كان له لقاء في يوم الأحد التالي مع الأستاذ الدكتور مجدي يوسف سكرتير عام النادي للتباحث في أوجه التعاون بين الجامعة والنادي.

وأضاف الأستاذ الدكتور حسام كامل رئيس الجامعة السابق أن العلاقة بين النادي والجامعة قوية جداً، والفضل في ذلك يعود إلى الله و الأستاذ الدكتور سامح هلال، موضحاً أن جامعة القاهرة لديها نادي تدريس الجامعة ونادي التجديف وهما يليقان بمكانة جامعة القاهرة، قائلاً: "تكريم النادي وسام على صدري والحمدلله الجامعة أخذت 30% من جوائز الدولة، وهذا حجم النشر العلمي بجامعة القاهرة على مستوى البحث العلمي في مصر".

كما قدم كلاً من الأستاذ الدكتور عز الدين أبو ستيت نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتورة هبة نصار نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق، والأستاذ الدكتور جمال عصمت نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الشكر لمجلس ادارة النادي على تكريمهم. فيما اعتذر عن الحضور الأستاذ الدكتور جمال عبد الناصر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وأهدى الأستاذ الدكتور سامح هلال رئيس مجلس ادارة النادي درع النادي لقيادات الجامعة الحالية والسابقة تقديراً لجهودهم وتأكيداً على أن الجامعة والنادي كيان واحد.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى