"زويل" تبدأ أول أيام الدراسة.. والطلاب: الإلتحاق بالجامعة "حلم" وتحقق

15/09/2013 06:16:00 ص

بدأت اليوم جامعة زويل للعوم والتكنولوجيا أول يوم دراسي، وسط تواجد عدد من قوات الجيش والشرطة لتأمين مبني الجامعة، حيث قبلت الجامعة 300 طالب وطالبة بحد أدني 98.5% وحتي 106%، وتم إعفاؤهم من المصروفات الدراسية لمدة 5 سنوات.

وقامت الجامعة بإعطاء الطلاب محاضرة تعريفية بالجامعة ونظام الدراسة وقاعات المحاضرات، وقام أساتذة الجامعة بالرد علي أي استفسارات من قبل الطلاب خاصة بالجامعة، وستجتمع قيادات الجامعة غدا مع الطلاب للترحيب بهم وحسهم علي الانطلاق والتفوق منذ بداية الدراسة وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم علي ذلك.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بإلتحاقهم بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مؤكدين أن الجامعة تمثل الحلم الذي تحقق لهم، وأشاروا إلي أن الهدف من التحاقهم بالجامعة هو خدمة البلاد وإيجاد حل للمشكلات التي تواجه البلاد مثل الأمراض وغيرها.

فيما دخل طلاب وأساتذة جامعة النيل في اعتصام مفتوح أمام جامعة زويل، للمطالبة بعودة مباني الجامعة التي استولت عليها مدينة زويل، بحسب تعبيرهم، مؤكدين انهم لن يتراجعوا إلا بعد عودة مباني جامعتهم.

وعقد اليوم المجلس الأعلي للجامعات اجتماعا مع قيادات جامعتي النيل وزويل للوصول لحل واتفاق بين الطرفين، وحتي الساعة الثالثة عصرا لم ينتهي الإجتماع.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى