غدا.. إفتتاح المؤتمر الدولي الرابع لكلية طب الأسنان بجامعة القاهرة

06/04/2015 04:47:28 ص

تفتتح كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة المؤتمر الدولي الرابع تحت عنوان "طب الأسنان من الرأي إلي الدليل"، في تمام الساعة السابعة مساء غد الإثنين، بفندق انتركونتنتال سيتي ستارز، ويستمر حتي يوم الجمعه الموافق 10 أبريل الجاري، بحضور 1500 طبيب أسنان من مصر والدول العربية.

يُقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالي، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، ورئاسة الدكتور عمرو أبوالعز عميد كلية طب الفم والأسنان.

وصرح الدكتور عمرو أبوالعز أن المؤتمر سوف يشهد حضور عدد من الوزراء، ونخبة كبيرة من علماء طب الأسنان حيث يستضيف 25 عالماً من علماء طب الأسنان من دول ( المانيا - أسبانيا - أمريكا – إيطاليا ) ومعظم دول العالم، وسوف يقومون بإلقاء محاضرات وورش عمل للحاضرين علي مدار ثلاثة أيام.

ويقوم العلماء خلال المؤتمر بعرض عدد من الحالات ومناقشتها مع الحاضرين مباشرة  والتي تدور حول إستخدام البوتوكس في تجميل اللثة، وعلاج الجذور بالميكروسكوب، والجديد في زراعة الأسنان، واستخدام جهاز الــ CAD CAM  في عمل التركيبات الثابتة في الحال، وإبتسامة هوليود، والجديد في تقويم الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

وأوضح أبوالعز أنه سوف يقام علي هامش المؤتمر معرضاً للمستلزمات والأجهزة الحديثة في طب الأسنان والذي يشارك فيه كبري الشركات في مجال مستلزمات طب الأسنان.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى