جامعة القاهرة تدين الحادث الإرهابي وتؤكد علي استمرار الدراسة.. ونصار: تمشيط الجامعة يوميا في السادسة صباحا بواسطة خبراء المفرقعات

02/04/2014 09:08:20 ص

ادان الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، العمل الإرهابي والتفجيرات التي أودت بحياة آبرياء من رجال الشرطة، مطالبا بتكاتف جميع الجهود في الدولة والمجتمع، لمواجة هذا الارهاب الأسود، مقدما التعازي لأسرة شهيد الشرطة والمصابين وتتمني لهم الشفا العاجل.

وأكد نصار في تصريحات صحفية اليوم، علي أن الدراسة لن تتعطل بسبب الحادث الارهابي، موضحا أن الحادث وقع خارج الجامعة ويستهدف أفراد الشرطة المتمركزين خارج حرم الجامعة لحمايتها وتأمينها، مشيرا إلي أن الشهيد العميد طارق المرجاوي كان أكثر الضباط تعاونا مع الجامعة.

وأوضح نصار أن أفراد الأمن الإداري بالجامعة قاموا بتمشيط الكليات والحرم، خوفا من وجود أجسام غريبة، فضلا من تفتيش جميع الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، لافتا النظر إلي أنه تم التنسيق مع خبراء المفرقعات بمديرية أمن الجيزة، علي تمشيط الجامعة يوميا في الساعة السادسة صباحا طوال الأسبوع، للكشف عن وجود أي أجسام غريبة، مناشدا رئيس الجمهورية بتفعيل مادة مكافحة الإرهاب، حتي يتثني للهيئات والمؤسسات مكافحته.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى