جامعة القاهرة توقع اتفاقيات تعاون مع جامعة ميزوري الأمريكية ومؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال لتنفيذ برامج مهنية مشتركة

12/01/2015 02:24:05 ص

توقع جامعة القاهرة مع جامعة ولاية ميزوري الأمريكية ومؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL إتفاقيات للتعاون في إدارة وتنفيذ برامج مهنية مشتركة من خلال مركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة.

وتستهدف الإتفاقيات التنمية المهنية فى مجال إدارة الأعمال الإحترافية، وتتضمن برنامجين، الأول هو برنامج المدرب المحترف الدوليCIPT المعتمد حصريًا من جامعة ميزوري الأمريكية على مستوى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويحصل المتدرب بعد  اجتياز البرنامج التدريبي بمركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة على شهادة من جامعة ميزوري الأمريكية وجامعة القاهرة.

والثاني هو برنامج إدارة الأعمال الإحترافيةIBDL، ويحصل المتدرب على شهادة بعد إجتياز التدريب معتمدة من معهد التنمية الإدارية التابع لجامعة ميزوري الأمريكية، وهي الشهادة الأولى في مهارات إدارة الأعمال وذات جودة معترف دوليآ وتعمل بها أكثر من 40 دولة حول العالم.

ويشهد احتفال توقيع الإتفاقيات، الذى تنظمه مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال في السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء 13 يناير الجاري بالنادي الإجتماعي تاون كايرو بالمقطم، حضزر كلا من الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتور أحمد درويش رىْيس مجلس أمناء مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال، والدكتور آلن كانل نائب رئيس جامعة ميزوري الأمريكية، وعدد من المهتمين بمجالات ريادة الأعمال والدكتور عمرو مصطفى مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة.

ويتضمن حفل افتتاح توقيع الإتفاقيات، كلمات حول التعليم المهني والإحترافي والمعايير الدولية للتعليم وتجربة العمل حول العالم بمشاركة الدكتور أحمد درويش والدكتور آلن كانل.

وأشار الدكتور عمرو مصطفي إلى حصول مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة على شهادتي الأيزو الدولية والسلامة والصحة المهنية، إلى جانب إعتماده من جانب المجلس الأعلى للجامعات كوحدة مركزية للتدريب على مستوى الجامعات المصرية.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى