مجلة "إنسان" تحصل علي المركز الأول في مشاريع تخرج الصحافة بكلية الاداب في جامعة حلوان

12/06/2013 05:26:21 ص

احتفل قسم الإعلام بكلية الأداب في جامعة حلوان بمشاريع تخرج شعبة الصحافة للعام الدراسي 2012-2013 ، تحت رعاية الدكتور ياسر صقر رئيس الجامعة، والدكتورة ماجدة العناني عميدة الكلية، والدكتورة ليلي حسين رئيس قسم الإعلام.

وقام طلاب شعبة الصحافة بإصدار أربع مجلات وهي: " الجمهورية الثانية"و"المواجهة"و"إنسان"و"فواصل"، وقام بتحكيم هذه المشاريع لجنة تحكيم مميزة تتكون من: الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، والصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائي سابقاً، والصحفي خالد البلشي رئيس تحرير موقع البداية، والدكتورة سحر فاروق أستاذ الصحافة بقسم الإعلام بآداب حلوان.

وقد أثنت لجنة التحكيم بتميز المشاريع وملفات الأعداد بالمجلات، وموضوعاتها المميزة التي تصلح للنشر الفوري في كبرى الجرائد والمجلات، كما أشادوا بالجهد الكبير الذي بذله الطلاب في إخراج مثل هذه المجلات للنور.

وفي نهاية الحفل أعلنت لجنة التحكيم عن المراكز التي حصلت عليها هذه المجلات وهي كالتالي: مجلة انسان في المركز الأول، ومجلة المواجهة في المركز الثاني، ومجلة الجمهورية الثانية في المركز الثالث، وفي المركز الرابع مجلة فواصل.

وأعلنت لجنة التحكيم عن حصول مجلة إنسان على جوائز: أفضل اسم مجلة يعبر عن مضمونها، وأفضل غلاف، وأكثر مجلة مراعاةً للتوازن بين ملفاتها، وأكثر مجلة معبرة عن الواقع المصري، وأكثر المجلات صلاحيةً للسوق.

كما اعلنت اللجنة عن حصول مجلة المواجهة على جوائز: أفضل مقال افتتاحي، وأفضل تقرير صحفي،  وأفضل حوار صحفي، كما أعلنت عن حصول مجلة الجمهورية الثانية على جائزة أفضل تحقيق صحفي، وحصول مجلة فواصل على جوائز أفضل صورة صحفية وأفضل إخراج.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى