رئيس جامعة القاهرة يتفقد مركز السموم والطلاب يتوافدون لإجراء تحليل المواد المخدرة

18/10/2014 11:38:34 ص

تفقد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة الخميس الماضي، المركز القومي للسموم التابع للجامعة والذي يجرى فيه طلاب الجامعة المرشحين للإقامة بالمدن الجامعية تحليل المواد المخدرة الذى قررته الجامعة كشرط للإقامة بمدنها الجامعية.

واطمأن نصار على تيسير إجراءات التحليل التي تُجرى للطلاب وإرسال النتيجة للمدينة الجامعية فى نفس اليوم، والتقى بعدد من الطلبة والطالبات الذين توافدوا على المركز لإجراء التحاليل وطمأنهم بأن هذا التحليل فى مصلحة الطلاب، مؤكدا على إدارة المركز بإنهاء إجراءات التحليل للطلاب بسرعة وسهولة.

وأعلنت إدارة المركز القومي للسموم أن إجمالي عدد الطلبة والطالبات منذ بدء إجراء التحليل يوم السبت11 أكتوبر وحتى يوم الأربعاء 15 أكتوبر بلغ أربعة آلاف و354 طالب وطالبة (إجمالي الذكور 1957 وإجمالى الإناث 2397).

وأكدت إدارة المركز أن الطلاب أبدو تفهما لإجراء التحليل ولم يحدث أي اعتراضات علي الإجراءات التي تتم، ولم تفصح إدارة المركز عن حالات أثبتت التحاليل تعاطيها مواد مخدرة،  ومن المقرر أن يؤدى إختبار تحليل المواد المخدرة نحو 13 ألف طالب وطالبة من طلاب جامعة القاهرة المرشحين للإقامة بالمدن الجامعية التابعة للجامعة.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى