الخميس..اجتماع هام لمجلس أمناء "زويل" ومؤتمر صحفي لكشف الحقائق

07/05/2013 02:49:42 م

أعلن شريف فؤاد المستشار الإعلامي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا عن عقد اجتماعا هاما لمجلس أمناء المدينة مع أعضاء هيئة التدريس والباحثين والعاملين في مشروع مصر القومي للنهضة العملية، يعقبه مؤتمر صحفي بعد غدا الخميس، في مقر المدينة الإداري بجاردن سيتي.

وأوضح فؤاد أن الإجتماع للتأكيد على دعم علماء مصر ومجلس الأمناء للمشروع الذي خطى خطوات واسعة، وسوف يعقب الإجتماع مؤتمر صحفي يتحدث فيه  العالمان الكبيران محمد غنيم وأحمد عكاشه، إضافة إلى الدكتور شريف صدقي الرئيس الأكاديمي لجامعة  العلوم والتكنولوجيا، وهي أحد أركان مدينة زويل والتي تضم  إلى جانب الجامعة عددا من المراكز البحثية في مختلف العلوم وهرم للكتنولوجيا هدفه دعم الصناعة المصرية ومركزا للدراسات الإستراتيجة.

وأكد فؤاد أن المؤتمر سيوضح الكثير من الحقائق للشعب المصري في ظل الحملة الممنهجة التي يتعرض لها المشروع بهدف تعطيله وتعويق الخطة الطموحة التي تستهدف وضع مصر في مصاف الدول المتقدمة وتحقيق نهضة علمية ومعرفية تدفع الإقتصاد والإنتاج القومي وتوفر حياة كريمة للشعب المصري.

والجدير بالذكر أن مجلس أمناء مدينة زويل الذي يرأسه الدكتور أحمد زويل، يضم كلا من الدكتور محمد غنيم والدكتور مجدي يعقوب والدكتور أحمد عكاشه والدكتور مصطفى السيد والدكتوره لطفيه النادي والدكتور محمد أبوالغار.

وكانت المحكمة الإدارية العليا قضت برفض الطعون المقدمة من رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء، ووزيري التعليم العالي والإتصالات، ووكيل زويل رجائي عطية المحامي، بأحقية جامعة النيل في كافة أراضيها ومبانيها وإلغاء قرار تخصيصها لمدينة زويل، وتحويل النيل إلي جامعة أهلية.


إنضم للقائمة البريدية
البريد الإلكترونى